فيسبوكواتسابتويترابلاندرويدانستجراميوتيوب



» الكُتاب » عمار كاظم عبدالحسين

اضيف في: 16/03/2020م | عدد القراء: 1091
المرحوم عبدالله في السنة الأخيرة من حياته عاش المعاناة صابراً مؤمناً محتسباً راضياً بقضاء الله و قدره راجياً رضوان البارئ عز وجل.. مقتديا بالنبي الأكرم (ص) مهتديا بالعترة الطاهرة (ع) .. راحلاً إلى الله تعالى في ذكرى شهادة الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء سيدة نساء العالمين (ع) ..

اضيف في: 25/11/2019م | عدد القراء: 1511
كان المرحوم الدكتور صالح ناصر الدلال نموذجاً للشاب المثالي الذي سعى جاهداً وهو في بلاد الغربة – حيث يتلقى تعليمه – في أن أن يكون جندياً مخلصاً لأبناء بلده يكون لهم اليد المعطاءة لتسهيل أمورهم فيسعى جاهداً لقضاء حوائجهم وأصبح مرجعاً للطلبة ليقدم لهم النضج فكان نعم الأخ لهم..

اضيف في: 12/10/2019م | عدد القراء: 1334
رحل أبي شمعة البيت، رحل أبي صاحب الصدر الكبير، صاحب الكرم والجود الذي يملأ قلبه حبا ورحمة، رحل أبي صاحب الخلق والعطايا التي لن ينساها أهلها..

اضيف في: 30/06/2019م | عدد القراء: 1240
المرحوم «بوفؤاد» كان مربياً فاضلاً ومعلماً مخلصاً شارك في العديد من الدورات الاسلامية الصيفية ترك ذرية طيبة وترك ذكراً طيباً ولمسناه في تأثر المؤمنين بفقده وفي تشييعه الذي شارك به المؤمنين بالرغم من الحرارة الشديدة للجو فله الثناء والاحترام والتقدير والدعاء له وأن يحشره الله تعالى مع النبي محمد وآله الطاهرين..

اضيف في: 23/05/2016م | عدد القراء: 1721
بوتيسير من الأسرة الكريمة آل الفيلي وقد ترك أبناء بررة ليكملوا مشواره في الحياة وقد كان مثالاً للرجل الصالح في أخلاقه وسلوكه وابتسامته الدائمة ولسانه الدائم بذكر الله تعالى وتواصله مع الجميع وكان اهتمامه واضحا في الجانب الثقافي والفكري وتأسيسه للمكتبة الثقافية المفيدة للمجتمع..

اضيف في: 21/05/2016م | عدد القراء: 1865
فقدناه مثالاً للإلتزام بالمواعيد ومخلصا في الأداء، أفنى عمره وشبابه في تعليم القرآن الكريم، أبا حنونا لطلبة القرآن الكريم، ومن رواد المساجد الذين يمضون الساعات الطوال في تعليم القرآن وتحفيظه، شهدت له المحافل القرآنية ودور القرآن الكريم في الكويت وخارجها بالسمو والرفقة والإخلاص وجهوده الكريمة لخدمة القرآن الكريم..

اضيف في: 09/12/2015م | عدد القراء: 1912
فقدنا في الأيام الماضية، أخاً عزيزاً مؤمناً متديناً هو الدكتور ناصر صرخوه، الذي كان مثالاً صادقاً في خلقه الرفيع وتعامله مع الناس وابتساماته التي لا تفارقه ومشاركته لهموم الناس وقضاياهم، شهادة لمستها وسمعتها من كل من عاشره وخالطه، كان أستاذاً قديراً محباً للقراءة والإطلاع، مؤمناً رسالياً عمل في تطوير نفسه علمياً وإيمانيا، وكان مخلصاً متفانياً في العمل من أجل بلده ووطنه..

اضيف في: 25/10/2015م | عدد القراء: 2073
المرحوم سيد خلف كان عالماً ملماً حيث كان مجلسه في مسجد المزيدي خير شاهد فكم كان يستفيد المؤمنون من علمه ودروسه، وعندما كنا نتبادل معه الحديث والنقاش كانت ابتسامته لا تفارقه، وكان نموذجا للمؤمن الفاضل والمربي الصالح والعابد التقي الورع المحافظ على دينه، جمع بين الإيمان والمحبة للناس والإبتسامة الصادقة والصبر الجميل، فكان الصابر المؤمن بقضاء الله تعالى.

اضيف في: 25/10/2013م | عدد القراء: 2369
أختنا الفقيدة المؤمنة الصابرة المحتسبة خديجة أم سلمان كانت مثالا رائعا جسدت شخصية المرأة المؤمنة العفيفة الشجاعة المتعبدة المتهجدة الراضية بقضاء وقدره..

اضيف في: 10/07/2010م | عدد القراء: 1994
اتسمت حياة السيد فضل الله بالعطاء الفكري الواسع وتميزت شخصيته بالمبدئية والثبات، وكان همه الإسلام وحفظ الأمة ووحدتها كيف لا وقد عاش الإسلام وعياً في خط المسؤولية وحركة في خط العدل، وانفتح على الجميع حتى مع من خاصموه وجسد الحوار بحركته وسيرته وفكره..