فيسبوكواتسابتويترابلاندرويدانستجراميوتيوب





09/12/2015م - 12:18 م | عدد القراء: 1772


قدمت القائمة الإسلامية في جامعة الكويت اقتراحا لعميد كلية العلوم بالجامعة د. جاسم الحسن، بتسمية إحدى القاعات الدراسية الرئيسية في الكلية باسم عضو هيئة التدريس بقسم العلوم البيولوجية النائب السابق بمجلس الأمة المرحوم البروفيسور ناصر صرخوه.

وأوضح المنسق العام للقائمة علي حاجي أن القائمة قدمت المقترح لإدارة الكلية، مضيفا ان هذا الاقتراح جاء تقديرا وامتنانا لدور الدكتور الكبير، فهو أحد رجالات الكويت الأوفياء المخلصين الذين قدموا الكثير من أجل رفعة الكويت، سواء على صعيد المجال العلمي الأكاديمي أو السياسي أو الاجتماعي.

وأضاف ان الفقيد كان رجل المواقف الوطنية الراسخة، عندما عزّت المواقف وقلّت في الظروف الحالكة والصعبة، حينما رفض مع اثنين من إخوانه النواب الموافقة على منح القرض للطاغية المقبور صدام حسين، وهو أحد المخضرمين بالعلم والمعرفة، إذ حصل على جائزة الإنتاج العلمي من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي.

وشدد حاجي على استمرار تحرك القائمة الإسلامية مع عمادة الكلية لإقرار الاقتراح، لما يحمله من حفاوة وتكريم بسيط لهذه الشخصية النادرة والفريدة، مضيفا ان هذا التحرك أقل ما يمكن تقديمه لهذه الشخصية الوطنية الوحدوية التي اجتمعت أطياف المجتمع الكويتي على رثائه وتأبينه عند وفاته، وثقتنا كبيرة باستجابة عمادة الكلية لهذا المقترح الجميل.



التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقعالتعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: