فيسبوكواتسابتويترابلاندرويدانستجراميوتيوب





أم مصعب محمد خضير - 30/04/2012م - 11:46 م | عدد القراء: 2381


إلى زوجي ووالد أبنائي.. أبو مصعب

حرت ماذا أكتب إليك وأنت في عالمك الجديد، وكيف يمكنني أن أكتب ولم تبق مأساتك في أناملي حياة وكيف أرثيك وقد خنقت العبرة كل الحروف وتحشرجت كل الكلمات فبدا كل شيء باهتاً يفتقد إلى وهج الروح الوضاءة لا يغيره مرور الزمان ولا يجلو سواده وهج النهار ولا يبقى إلى النحيب صدى لكل الآهات .

 

أبا مصعب..

رحيلك افجع قلوب كل البشر فجاء الكل ليعزي فيك، الطفل والشيخ والعجوز والشاب الفقير والغني، جاءت كل الأجيال التي ربيتها جيلاً بعد جيل تنعي فقد الوالد القائد والعقل الرائد والقلب الراسخ ترثى صرحها الذي شيدها ثم رحل .

 

أبا مصعب..

عرفتك عظيماً متوسما بعزة النفس والكرامة، حتى في لحظات مرضك واشتداد ألمك وعجزك حتى عن قيادة سيارتك أبيت إلا أن تكون شامخاً ورفضت أن ترمي بثقلك على أحد حتى وان كانوا أصدقاءك فاعتزلت الناس واتجهت إلى الله عز وجل وظللت تردد كل يوم وساعة ولحظة (حسبي من هو حسبي ، حسبي الرب من المربوبين ، حسبي الخالق من المخلوقين ، حسبي الرازق من المرزوقين ، حسبي الله الذي هو حسبي ، يا رب لا تحرق شيبتي بالنار) .

 

حتى جاءت لحظة لقائك مع حبيبك وفاضت روحك إلى بارئها يشيعها ملائكة حزانى وقلوب ثكلى ودموع تجري من عيون مسهدة، كنت في موتك كما الأشجار ، يحاربها الخريف وتغتالها الانواء بيد أنها لا تسقط ولا تفنى ، لأن لها جذوراً في الأرض تمتد لتعيش ولتفيء بظلالها على كل البشر.

 

سلامي إليك يا أبا الآباء وسالك درب الأحرار، سلامي إليك أيتها الشمس المشرقة التي وان حجبها الغمام يضل تأثيرها في الكائنات فاعلاً لا يزول.

 

أبا الكل..

على ثراك اسكب دمعي وإلى لقاء يجمعنا واياك مع محمد صلى الله عليه وآله وسلم وآل بيته الطاهرين في دار الخلود إن شاء الله تعالى.



التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقعالتعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: